حكيمي احسن لاعب تنقيطا في المنتخب منذ بداية كاس العالم.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية حكيمي احسن لاعب تنقيطا في المنتخب منذ بداية كاس العالم.

حكيمي احسن لاعب تنقيطا في المنتخب منذ بداية كاس العالم.

 

احسن لاعب تنقيطا في المنتخب منذ بداية الدورة .. كان يدرك أن اسمه و مكانته بين لاعبي اوروبا تفرض عليه أن يترك البصمة و هو اجودهم بالفريق .. إنه اكثر لاعب تدخلا بين رفقته و من بين الأفضل ممن يمتلكون تلك النسبة في المونديال لحد اللحظة .. و ما يقوم به لغاية كتابتي الآن هو فعل لاعب كبير في منتخب غير مرشح ، لكنه رفع التحدي بفعل أسمائه .
#حكيمي .. كُلّف بأن يكون وراء رابع ضربة جزاء ضد الآسبان لأن الرجل يعرف معنى الضغوطات اكثر من البقية ، و لا أدري ان كان للمدرب نصيحة له حول النفسية بتلك الحالة او ترك اشرف بينه و بين نفسه ليقرر المصير .. و المفاجئ أنه قرره و بروية و على طريقة بانينكا .. كان بودي حينها أن اقول له إنها ضربة فاصلة و حاسمة في امر عبور تاريخي يا حكيمي ، لكن الرجل لم يعترف بالضغط و سدد و كأنه يداعب سيمون .. و أرسل اوناي و بعثته الى المطار بآخر الأمسية .
صباحكم تاريخي يُزف باسماء الرجال واحدا واحدا في منتخب همّشوه فقط لأنه منسوب لنا .. لكنه قلب موازينهم رأسا على عقب و ها هو ضمن افضل ثمانية منتخبات بالمونديال .. ان لم يكن هذا انجاز فعن اي انجاز بعد هذا ستتحدثون .

لم نأتِ للنزهة و السياحة فكازابلانكا فيها من المناظر ما يجعلك تمضي ألف عُطلة ، بل جئنا لرفع التحدي و ترك البصمة و سدّ بعض الافواه في العالم و التي ترانا بعين خبيثة دائما .. فقط لأننا ننتمي لإفريقيا

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

لست ربوت

Back to top button