المغرب في نصف نهائي كأس العالم"

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية المغرب في نصف نهائي كأس العالم"

المغرب في نصف نهائي كأس العالم"

 

هو عنوان ربما يكون تخيليًا مجنونًا إذا كنت قد كتبته سابقًا أو هزليًا تجوز معه السخرية إذا تقرر أن نكتب شيئًا من باب المستحيلات، لكن دعني أخبرك أنه أصبح حقيقة وواقع مُنظم ومدروس ومشروع وليس مجرد صدفة، ما حدث لا يجوز معه إلا رفع القبعة لهؤلاء الذين رفعوا علم بلادهم وعلم أمتهم عاليًا.
المغرب تكتب التاريخ وترفع رأس العرب وتصبح أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم.
مبروك للمغرب، مبروك للعرب، شاااااااابوه لوليد الركراكي المدير الفني القدير وكل أسود المغرب وأهمهم يوسف النصيري صاحب الهدف التاريخي والرأسية العالمية في الشباك البرتغالية وياسين بونو الحارس العملاق اللي أثبت مقولة إن حارس المرمى كل الفريق وليس نصفه فقط بحفاظه على شباكه نظيفة في ثلاث مباريات كأول حارس عربي وإفريقي يحقق ذلك، وزياش وحكيمي وأمرابط وبوفال وأملاح وأوناحي وأكرد وسايس وبوخلال ومزراوي واليامق ويحيي عطية الله صاحب التمريرة الخيالية.
يوسف النُصيري يتخطى كماتشو وبصير وخير ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، والهداف التاريخي للعرب في كأس العالم متساويًا مع سامي الجابر وسالم الدوسري ووهبي الخزري.
المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يحصد نقطة في بطولات كأس العالم، وأول منتخب عربي وإفريقي يتأهل للدور التالي، وأول منتخب عربي وإفريقي يتواجد في نصف النهائي.

حلم كبير بتحققه المغرب ولسه عندنا أكتر كعرب، مليون مبروك للمغرب وللعرب

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

لست ربوت

Back to top button