اسود الأطلس يتعملقون في الدوحة

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية اسود الأطلس يتعملقون في الدوحة

اسود الأطلس يتعملقون في الدوحة

 




لا يخيبون الظن لأنهم ادركوا أن شجاعتهم هي كل شي .. أن تلعب تقريبا شوط كامل بخط دفاع مغاير في اغلب أسمائه للمباريات السابقة و انت مضطر لذلك فهذا امر خرافي .. قوة المغاربة في منظومة الركراكي و انا الذي كنت اخشى غياب نايف .. جاء الياميق و فعل العجب و كأن الجينات واحدة .

غونزالو راموس دخل التاريخ في مباراة واحدة امام سويسرا بتسجيله هاتريك .. أخرجه المغاربة من التاريخ في تسعين دقيقة و بعثوه للتفكير مجددا في ذلك ، و ها هي خامس مباراة في المونديال و المغاربة لم يستقبلوا سوى هدفا واحدا سجلوه بمرماهم .. قلتها قبلا بأن هذا الكم من الكلين شيت ليس وليد الصدفة ، بل هو وليد الركراكي .
اسود الأطلس يتعملقون في الدوحة و يدخلون اوروبا بالمآتم .. النصيري لم تعجبه تقنيات " الفووول اش دي " و ال " 4 k " .. فاتاهم بتقنية جديدة يسمونها النصيري الاش دي .. تستطيع الرؤية من فوق و عن قرب و بدون استخدام الدرون و لا الكاميرا المعلقة .
التنظيم يمكنه هزيمة اي منتخب في المونديال .. جملتي التي بدات بها الدورة لا زالت سارية المفعول ، و قد نطيح بها المزيد لو كُتب ذلك .. و ان كان ما يفعله #المغاربة حاليا هو كتابة التاريخ ، فتبا لمن لم يناولنا القلم منذ البدايات

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

لست ربوت

Back to top button