اعتراف بالجميل….. ياسين بونو يهدي يوسف النصيري صاحب هدف الفوز جائزة رجل المباراة

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية اعتراف بالجميل….. ياسين بونو يهدي يوسف النصيري صاحب هدف الفوز جائزة رجل المباراة

اعتراف بالجميل….. ياسين بونو يهدي يوسف النصيري صاحب هدف الفوز جائزة رجل المباراة

 

  
 

سلم حارس المنتخب المغربي ياسين بونو جائزة أفضل لاعب في المباراة للاعب يوسف النصيري صاحب هدف فوز أسود الأطلس أمام البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022، بعدما فاز بها من قبل منظمي المباراة.

وأعاد المنتخب الوطني المغربي كتابة التاريخ بمداد من ذهب عقب التأهل التاريخي لنصف نهائي كأس العالم على حساب البرتغال في ربع النهائي بنتيجة (1-0)، عشية اليوم السبت بملعب “الثمامة”.

ودخل الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، و”الأسود” التاريخ من أوسع أبوابه بعدما أصبحوا أول من يحقق هذا الإنجاز على المستوى العربي والإفريقي.

وبعدما أصبح وليد الركراكي أول مدرب عربي وإفريقي يخوض مباراة في ربع نهائي كأس العالم، أضحى أول مدرب مغربي وعربي وإفريقي يتأهل إلى المربع الذهبي، كما أصبح المنتخب المغربي أول منتخب إفريقي وعربي يبلغ هذا الدور في التاريخ.

وبفوزه على البرتغال، حافظ المنتخب المغربي على سجله بدون هزيمة في آخر 6 مباريات في كأس العالم وهي أطول سلسلة مباريات بدون خسارة في تاريخ المغرب والمنتخبات العربية في المسابقة.

كما أكد المنتخب الوطني بفوز في مباراة اليوم تفوقه على المنتخب البرتغالي بعدما فاز عليه للمرة الثانية في التاريخ، بعد أول انتصار (3-1) في مونديال 1986، بينما فاز البرتغال على المغرب في مناسبة واحدة وكانت في كأس العالم روسيا 2018 بنتيجة (1-0).

إضافة إلى ذلك، خرج المغرب في مباراة اليوم بدون استقبال أي هدف، لينهي سادس مباراة بشباك نظيفة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم، 4 منها في النسخة الحالية.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

لست ربوت

Back to top button